الوداد

14 يونيو 2021
إم. إف. إم
13:50
أكد رضا حكم مدرب نادي حسنية أكادير، أن فريقه قدم مباراة كبيرة، أمام الوداد الرياضي، خصوصا في الشوط الثاني، حيث لعبت على جزئيات بسيطة التي رجحت الكفة للفريق الأحمر.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وأوضح رضا حكم في تصريح صحفي عقب المباراة، أن فريقنا تأثر بالبطاقة الحمراء و التلقي الهدف الثالث، مؤكداً أنه من الصعب أن تلعب منقوصا أمام الفريق "الأحمر الذي يعتبر فريق قوي هجوميا" مشيرا بالقول " قدمنا مباراة قوية، ونحن في نفسية صعبة".

وكان فريق الوداد الرياضي قد حسم مباراته أمام فريق حسنية أكادير، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في مباراة هتشكوكية، برسم مؤجل الجولة الـ 19 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
وكان الفريق السوسي السباق للتسجيل عبر المدافع الودادي أشرف داري الذي سجل هدفا في مرماه في الدقيقة الرابعة، فيما تمكن الفريق الأحمر من تعديل الكفة عبر وليد الكرتي في الدقيقة 38، وأضاف يوسف الفحلي الهدف الثاني للسوسيين في الدقيقة 56 من نقطة الجزاء، فيما تمكن الليبي مؤيد اللافي من تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقتين فقط

وفي الدقيقة 61 سجل أيوب الملوكي من إضافة الهدف الثالث للفريق السوسي. في الدقيقة 75 كفر أشرف داري عن خطئه المرتكب في الشوط الأول، بعدما سجل الهدف الثالث والتعادل للفريق الأحمر ، وأضاف التنزاني سيمون مسوفا الهدف الرابع في الدقيقة 87، وعزز المهاجم أيوب الكعبي مهرجان أهداف “الواك” في الدقيقة 95 بعدما سجل الهدف الخامس.

فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
وكان الحكم قد ألغى هدفا في حدود الدقيقة 19، من طرف اللاعب وليد الكرتي، بداعي التسلل، علما ان المباراة تجرى على أرضية الملعب الكبير “ادرار” بمدينة أكادير.

بهذا الفوز رفع الوداد الرياضي لكرة القدم رصيده إلى 47 في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية ، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في النقطة 28 بالمركز الثامن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram