المغرب

14 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:15
كشفت تقارير إخبارية، أن التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بات محط اهتمام الاتحاد التونسي لكرة القدم، لتدريب المنتخب المحلي خلفا للمدرب المنذر الكبير.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وأكد موقع “كيف كيف” التونسي، من مصادر قريبة من الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن الشابي يوجد ضمن لائحة المدربين الذي يرغب وديع الجري في التعاقد معهم، بعد رحيل المنذر الكبير بسبب المشاكل المتعددة والمردود المتذبذب للمنتخب.

وأوضح الموقع التونسي، أن الجامعة المحلية ربطت الاتصال كل من نبيل معلول الذي جمعه اتصال هاتفي مطول لوديع الجري، حيث عبر معلول عن استعداده للعودة للمنتخب لكنه وضع مجموعة من الشروط التي تحد من سلطة الجري على الفريق.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
وأضاف نفس المصدر، أن الاسم الثاني فهو لسعد جردة الشابي الذي طلب تدريب المنتخب بالتوازي مع فريق الرجاء حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان التونسي، لسعد الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد كشف بعد الخسارة أمام نهضة بركان بالقول " من غير المعقول أن أحد اللاعبين الأساسيين يلعب أمس مباراة دولية ل60 دقيقة، المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره بوركينا فاسو، و اليوم أقحمته ل30 دقيقة ، للأسف لم يتم احترام الاتفاق حول مشاركة لاعبينا الدوليين”.

منحة مهمة للاعبي فريق يلعب على تجنب النزول إلى القسم الثاني
منحة مهمة للاعبي فريق يلعب على تجنب النزول إلى القسم الثاني
وأوضح لسعد الشابي في تصريح صحفي، “أنا اليوم حشمت كمدرب إشراك سفيان رحيمي الذي شارك يوم أمس في مباراة دولية ودية، مشيرا بالقول وفي الكرة هناك شيء، هو من وعد وفا ومن وعد أمس لم يفي بوعده، لكن بعد 15 مباراة لي رفقة الفريق الأخضر نتعرض للهزيمة الأولى، اللاعبون حاولوا الرجوع في النتيجة لكن هناك ظروف قاهرة جعلتنا نخسر مباراتنا أمام نهضة بركان”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram