بعد الفوز عليه بالاحتياطيين.. رئيس نهضة بركان يرافق بعثة الوداد الرياضي الى جنوب أفريقيا

23 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:30
كشف مصدر مطلع، لموقع "إم إف إم سبور"، أن عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان، رافق بعثة الوداد الرياضي الى جنوب افريقيا، استعدادا لمواجهة كايزر شيفس، يوم السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وأضاف المصدر ذاته، أن سفر عبد المجيد مضران مع الفريق الأحمر، يأتي من أجل تقديم الدعم والمساندة لأبناء شيخ المدربين، لتحقيق نتيجة إيجابية و العودة ببطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيقام بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وتساءلت الجماهير الودادية، عن مرافقة مضران "وداد الأمة" و بأي صفة يرافق الفريق، خصوصا أنهما التقيا برسم منافسات البطولة الاحترافية، وعرفت بفوز الوداد الرياضي باللاعبين الاحتياطيين بهدفين دون مقابل .

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وكان فريق الوداد الرياضي، قد تعرض للهزيمة أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35، وسيطر الفريق الأحمر على جل أطوار المباراة، وعرفت فرص سانحة للتهديف، في ظل تألق لحارس مرمى كايزر الذيي حرم أبناء شيخ المدربين من أهداف محققة، خلال المباراة التي تجرى على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية. سبق للوداد الرياضي أن واجه كايزر شيفس في دور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهى لقاء العودة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

منحة مهمة للاعبي فريق يلعب على تجنب النزول إلى القسم الثاني
منحة مهمة للاعبي فريق يلعب على تجنب النزول إلى القسم الثاني
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram