بعد تجربة الريان.. خاميس يطمح للعب في دوري جديد

23 فبراير 2022
إم. إف. إم
11:52
كشف موقع "90min" الفرنسي، عن رغبة مهاجم الريان القطري، النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، في مغادرة دوري نجوم قطر، رغم ارتباطه مع "الرهيب" بعقد يمتد إلى غاية صيف العام 2024، بعد أن انضم إليه في الصيف الماضي قادما من نادي إيفرتون الإنجليزي.

وأضاف المصدر ذاته أن اللاعب الكولومبي يضع الدوري الأمريكي خيارا مستقبليا له لخوض تجربة جديدة هناك، بعد فترة قصيرة قضاها في دوري نجوم قطر، عرفت ظهوره بمستوى متقلّب.

ونقل المصدر نفسه، تصريحات اللاعب السابق لنادي إيفرتون عبر بث مباشر على تطبيق "Twitch" حيث أوضح قائلا: "لا أعرف كم سأبقى في قطر، لا يمكن التكهن بما سيحدث في المستقبل، لكنني بالتأكيد، أرغب في الانتقال إلى دوري آخر". 

وتابع: "لقد لعبت عدة مباريات متتالية، سجلت خلالها الأهداف وقدمت تمريرات حاسمة، لهذا السبب انتقلت إلى الريان، للحفاظ على نسق مشاركتي في المباريات، واستعادة الإيقاع الذي افتقدته".

وختم خاميس حديثه، قائلا: "يسألونني إن كنت سأعود إلى أوروبا! لم لا؟ لكن لدي شروط لذلك. أنا في مرحلة استعادة الإيقاع، الدوري الأمريكي سيكون خيارا جيدا لي". 

ويحتل فريق الريان المركز التاسع في دوري نجوم قطر برصيد 18 نقطة فقط، مبتعدا بثلاثة مراكز عن المركز الأخير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram