بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة سامبدوريا.. هل يستعد كريستيانو رونالدو للرحيل عن يوفنتوس؟

24 أغسطس 2021
إم. إف. إم
16:16
عادت قضية رحيل كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي عن السيدة العجوز لتسيل حبر العديد من الصحف العالمية، وترفع منسوب القيل والقال وسط الجماهير الراغبة في معرفة هوية المصير الذي ينتظر صاروخ ماديرا. وما لبث أن بدأ عشاق كرة القدم في استيعاب انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان حتى طفت أنباء تغيير أيقونة أخرى في عالم كرة القدم ألوان فريقه، الأمر الذي دفع الجماهير إلى تغيير بوصلاتهم من العاصمة باريس إلى مدينة تورينو شمال غرب إيطاليا.

وبعد جلوس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة ناديه أمام سمبدوريا الأخيرة، ازدادت الشكوك والتكهنات حول الأسباب التي دفعت المدرب الإيطالي ماسيميليانو اليغري لعدم الزج بنجم ريال مدريد السابق منذ الدقائق الأولى للمباراة، وعلى الرغم من تأكيد أليغري أن الأمر لا يغدو سوى اختيار تاكتيكي، إلا أن البعض من جماهير اليوفي تكاد تجزم أن هذه الخطوة ما هي سوى محاولات حثيثة من اللاعب ووكيله خورخي مينديس لإيجاد فريق آخر قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة آس الإسبانية أن مدرب يوفنتوس فرض قوانينه على جميع لاعبي البيانكونيري بمن فيهم كريستيانو رونالدو، وأن موقف المدرب لن يتغير حتى إن قرر اللاعب الإستمرار مع الفريق، وأن المداورة ستطال جميع اللاعبين بدون استثناء.

ومن جهة أخرى، قال ميشيل كريشلو الرئيس التنفيذي لشبكة سبورت إيطاليا إن دور رونالدو انتهى مع يوفنتوس، معززا ذلك بمشاركة اللاعب كبديل في الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي. وأضاف المتحدث ذاته أن رغبة أليغري ورونالدو في عدم التعاون فيما بينهما تبدو واضحة.

وبعد تداول هذه الأخبار على نطاق واسع في عدد من الصحف والتدوينات داخل وسائط التواصل الإجتماعي، خرج التشيكي بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس لينفي صحة كل ما تم تداوله، مؤكدا أنه لا غنى عن كريستيانو الذي سيستمر مع النادي الإيطالي بنسبة 100%.

ولا يزال إلى حظوظ الساعة مصير كريستيانو رونالدو غير محصن خصوصا بعد الأزمة الاقتصادية التي عصفت بكبار فرق القارة الأوروبية، الأمر الذي جعل إدارة اليوفي تفكر في التخلص من راتب رونالدو البالغ 31 مليون يورو سنويا، بحسب ما جاء في عدد من التقارير الصحفية داخل إيطاليا.

كما صدرت أنباء هذا اليوم عن صحيفة كوريري ديلو سبورت، تشير أن كريستيانو رونالدو تبقى له خياران، الأول هو إيجاد فريق جديد قبل ال31 من غشت، وقد يكون توتنهام الإنجليزي واحداً من الاختيارات المحتملة لرونالدو بعد أن باشرت إدارة السبورز في التفاوض مع وكيل رونالدو تحسبا لرحيل هاري كاين لمانشستر سيتي، أو إلى إيجاد صيغة توافق لكسب ود أليغري من جديد.. فأي من الخياران سيستقر عليها الدون في قادم الأيام؟

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram