بعد حاليلوزيتش كيروش يهاجم الكاف :"أعمل لدى منتخب مصر وليس لدى الكاف"

18 يناير 2022
إم. إف. إم
16:57
هاجم البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لكرة القدم الاتحاد الإفريقي للعبة، قائلا: "لا أعلم كيف وضع بعضهم تشكيلة منتخب مصر على أننا نلعب بخطة 5- 5-0، أعلنت عن تشكيل فريقي قبل المباراة بساعة، لا أفهم ما يفعله الاتحاد الإفريقي، أنصحهم بقراءة طريقة اللعب عبر مشاهدة المباريات.. أنا أعمل لدى منتخب مصر وليس لدى الكاف".

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
كما تحدث كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السودان، عن الأجواء في معسكر المنتخب المصري، قائلا: "سعداء بعدم وجود حالات كورونا في قائمة مصر، وجاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام السودان والتأهل إلى الدور المقبل.. نختار التشكيلة المناسبة لكل مباراة وأهدافنا كبيرة في البطولة.. سعيد جدا بالمردود الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية أمام غينيا بيساو.. أتينا إلى ياوندي من أجل الفوز على السودان، رغم الصعوبات التي واجهتنا في بداية مشوار البطولة".

يُذكَر أن منتخب مصر سيواجه نظيره السوداني غداً الأربعاء 19 يناير، ضمن الجولة الأخيرة، لحساب مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram