بعد سقوط السعودية.. رونار يُتهم بالتكبر على كأس العرب

2 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
09:50

انتقد الإعلامي الرياضي ماجد التويجري، المدرب الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي، بسبب عدم إشراك لاعبي الصف الأول في بطولة كأس العرب، متهمًا إياه بالتكبر على البطولة.

وقال التويجري خلال تصريحات عبر برنامج "كورة روتانا" عبر قناة روتانا خليجية: "كان من الممكن أن يعتبر هيرفي رينارد كأس العرب مثل أيام التوقف الدولي، وأن يعطي المنتخب جرعات فنية وانسجام أكبر".

وأضاف المتحدث ذاته: "يجب أن لا يتكبر رينارد على البطولة العربية، بإرسال أحد مساعديه لقيادة المنتخب في كأس العرب. ماهو المانع من مشاركة المنتخب الأول بكأس العرب، فجميع المنتخبات العربية تشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويشاركون في كأس العالم".

وتابع: "رأيي أهم من رينارد، لأنني منذ 30 عامًا في العمل الإعلامي، وعملت كمراسل ومذيع إذاعة وتليفزيون ومحلل وحضرت كؤوس عالم وأيضًا كؤوس آسيا ولدي مخزون يسمح لي أن أقيم المشهد".

وافتتح المنتخب السعودي مبارياته بكأس العرب 2021 المقامة في قطر، بخسارة على يد المنتخب الأردني بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالبطولة العربية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram