بعد شهرين من الصيام عن التهديف.. حمد الله يثير مخاوف النصراوية

26 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
15:25
واصل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، صيامه عن التهديف هذا الموسم مع ناديه، بعدما فشل في التسجيل وهزّ شباك الخصوم في الدوري السعودي، خلال شهري شتنبر وأكتوبر.

واستأثر الموضوع باهتمامات الصحف السعودية وعشاق النصراوية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للنادي، خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري أمام نادي الاتفاق (1/0)، ليسقط على أرضه وبين جمهوره، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي، ويتوقف رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس.

فإلى حدود الجولة التاسعة، سجّل حمد الله، فقط، 3 أهداف، من بينها ثنائية ضد التعاون بتاريخ 26 غشت 2021.

وتلقى النصر الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد الهزيمة أمام الفيصلي في المجمعة بهدف مقابل هدفين في الجولة الثانية، ثم السقوط في ملعبه أمام الاتحاد بنتيجة هدف مقابل ثلاثة، ضمن قمة الجولة الخامسة من منافسات الدوري، ليخسر من جديد أمام الاتفاق في أول مباراة محلية لمدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وسيرحل نادي النصر، يوم السبت 30 أكتوبر، لمواجهة نادي الفيحاء في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مواجهات الجولة العاشرة، على أن يواجه الشباب في قمة الجولة 11 من الدوري على أرضية ملعب الملز بالرياض، يوم الجمعة 5 نونبر القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram