بعد عرقلة قافلة ''إقرأ''.. ''غرين بويز'' يرد: ''هوما قالو، حنا درنا، والله المستعان''

25 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
16:51
شدت مجموعة ألتراس ''الغرين بويز''، أحد فصائل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، داخل المدرجات، نهاية الأسبوع الماضي، رحالها صوب قرى المغرب، من أجل تقديم المساعدة لأطفال المناطق، تحت شعار ''قافلة إقرأ''.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
ونشر قبل قليل ''الغرين بويز''، صورا من رحلته على صفحته الرسمية بموقع ''فيسبوك''، والتي خصت هذه المرة قرية ''أمزميز وتاكركوست'' نواحي مدينة مراكش.

وقالت المجموعة في بلاغها: ''من جديد تم التضييق علينا في هذه المباردة، وحرمنا من قبل السلطات ومدير إحدى المدارس التي لجئنا إليها، من القيام بعملنا التطوعي الخيري''.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وأضافت: ''في آخر المطاف ورغم العراقيل، تمكنا من زرع بعض النباتات في الساحة، وصبغ 50 ٪ من جدران المدرسة، والتي يعاني تلاميذها من عدة أمور كعدم توفرهم على ''محافظ ومقررات''.

وأنهى البلاغ قوله ب: ''هل نمنع من فعل الخير فقط لأننا لا نتوفر على الموافقة والصفة القانونية ؟، هل في ظل هذه التعقيدات لا يقرأ الأطفال، ولا تصل الكتب والمحافظ للمناطق الهشة في المغرب ؟، ''هوما قالو، حنا درنا، والله المستعان''.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
جدير بالذكر، أن مجموعة ''الغرين بويز'' تعودت على القيام بهذه المبادرات كل سنة، من أجل الخروج من دوامة ''الألتراس'' للملاعب فقط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram