بعد كوتينيو.. جيرارد يتصل بسواريز لضمه إلى أستون فيلا

19 يناير 2022
إم. إف. إم
19:50
تواصل مدرب فريق أستون فيلا الإنجليزي، ستيفين جيرارد، مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لويس سواريز للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوي الجاري للعام 2022.

وقال الصحفي الإسباني المرموق، جيرارد روميرو، إنه حصل على معلومات تفيد بتواصل جيرارد مع الأوروغوياني سواريز في الأيام الأخيرة لمعرفة رأيه في الانتقال إلى أستون فيلا والمنافسة في المسابقة الإنجليزية من جديد، بعد تركها عام 2014 كلاعب لليفربول.


أمضى سواريز مع ليفربول 3 مواسم بين عامي 2011 و2014، وكان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب البريميرليغ عام 2014، وإجمالًا سجّل "البيستوليرو" 83 هدفًا خلال 133 مباراة بقميص "الريدز" في كل البطولات، كما قدّم 47 تمريرة حاسمة.

وأنهى سواريز موسم 2013-2014 هدّافًا للدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 31 هدفًا من دون ركلات جزاء في رقم قياسي غير مسبوق، كما حصد جائزة لاعب العام في المسابقة عن نفس الموسم، وإلى جانب ذلك فقد فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، ليجمع بين 3 جوائز قيّمة في عام واحد، في أزهى فترات القنّاص الأورغوياني الكروية على الإطلاق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram