بعد مشاركته أمام نهضة بركان.. نجم ودادي بارز يتخلف عن مرافقة البعثة نحو جنوب أفريقيا

23 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:30
كشف مصدر مطلع، لموقع "إم إف إم سبور"، أن نجم الوداد الرياضي لكرة القدم، سفيان المؤدن لم يرافق بعثة الفريق الأحمر، إلى جنوب افريقيا، استعدادا لمواجهة كايزر شيفس، يوم السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأكد ذات المصدر، أن سفيان المؤدن لم يرافق الفريق الأحمر نحو جنوب أفريقيا، بسبب وعكة صحية، تعرض لها بعد نهاية مباراة أمام نهضة بركان. وكان اللاعب الودادي، قد شارك في مباراة الفريق البركاني، لأول مرة منذ مباراة اتحاد طنجة، برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية.

يذكر أن لاعبي الفريق الأحمر حققوا فوزا مهما على نهضة بركان، بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية "الملعب البلدي" ببركان، برسم الجولة الـ23 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وعزز الوداد الرياضي رصيده في صدارة الترتيب العام للبطولة “برو”، برصيد 51 نقطة، فيما تجمد “البركانة” في المركز الرابع بمجموع 31 نقطة.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد تعرض للهزيمة أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35، وسيطر الفريق الأحمر على جل أطوار المباراة، وعرفت فرص سانحة للتهديف، في ظل تألق لحارس مرمى كايزر الذيي حرم أبناء شيخ المدربين من أهداف محققة، خلال المباراة التي تجرى على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية. سبق للوداد الرياضي أن واجه كايزر شيفس في دور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهى لقاء العودة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram