بعد 15 عام.. أوسكار تاباريز يغادر الأوروغواي "مقالاً"

19 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
22:19

أعلن اتحاد أوروغواي لكرة القدم، يومه الجمعة رسميا عن إقالة المدرب المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز من تدريب المنتخب الأول؛ بسبب تدهور نتائج الفريق في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقرر الاتحاد إنهاء خدمات المدرب الذي أمضى 15 سنة في تدريب منتخب أوروغواي، بعد الخسارة المؤلمة التي تلقاها الفريق أمام بوليفيا (3-0) يوم الثلاثاء 16 نوفمبر، والتي جعلت "السيليستي" يواجه خطر عدم التأهل للمونديال القطري؛ مع احتلاله المركز السابع في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 16 نقطة.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأوروغوياني صورة من القرار عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء فيها: "قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد إنهاء عقد أوسكار واشنطن تاباريز وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وقد اتخذت اللجنة التنفيذية هذا القرار الصعب بسبب الوضع الحالي".

يُذكَر أن منتخب أوروغواي خسر آخر 4 مباريات لعبها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، واستقبلت شباكه 11 هدفا في المباريات الأربع ولم يسجل إلا هدفا واحدا.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram