بعد 4 سنوات.. إدارة أياكس تتوصل لاتفاق مع أسرة نوري

بعد 4 سنوات.. إدارة أياكس تتوصل لاتفاق مع أسرة نوري
8 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:53
توصلت عائلة اللاعب المغربي الأصل عبد الحق نوري، إلى اتفاق مع نادي أياكس، بشأن التعويض الذي من المفروض أن تدفعه إدارة الفريق الهولندي، بعد 4 سنوات من سقوطه خلال مباراة ودية ضد فريق فيردر بريمن، أصيب خلالها بنوبة قلبية أدخلته في غيبوبة اصطناعية، مما تسبب له بتلف خطير ودائم في الدماغ، أبعده عن ممارسة كرة القدم للأبد.

غيابان عن تداريب الماص تحضيرا لاستقبال الوداد
غيابان عن تداريب الماص تحضيرا لاستقبال الوداد

وحسب تقرير نشره موقع "نول" الهولندي، فإن التعويضات تتعلق بتكاليف رعاية اللاعب بعد أن فقد قدرته على كسب المال والتعويض عن الضرر غير المادي، فيما لم يكشف التقرير ذاته عن قيمة المبلغ المتفق عليه. 

واعترف نادي أياكس بالمسؤولية الكاملة لما حصل لعبد الحق نوري، كاشفا أن تدخل جهازه الطبي بعد سقوط اللاعب مغشيا عليه لم يكن في المستوى المطلوب، لكن التوثر خيم بين عائلة نوري وإدارة أياكس بعد فسخ عقد اللاعب بشكل مفاجئ في الوقت الذي كان من المفروض أن يتم تجديده تلقائيا لموسم جديد، الأمر الذي دفع عائلة اللاعب لرفع دعوى قضائية، كون المحادثات بين أياكس ومحامي اللاعب، لم تؤدِ إلى حل يرضي الطرفين، ورفضها قبول مبلغ 5 مليون أورو كتعويض عن الأضرار التي لحقت به.

مدرب الجيش يعول على خدمات لاعب مهم لتعويض غياب حمودان
مدرب الجيش يعول على خدمات لاعب مهم لتعويض غياب حمودان

ولم يتغير وضع اللاعب، حيث يوجد في المنزل تحت رعاية مكثفة، وبعد أن استعاد وعيه، بات بإمكانه إظهار مشاعر الضحك والبكاء، والتواصل من خلال تعابير الوجه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram