بـ10 لاعبين.. أ.آسفي يجبر الرجاء على التعادل

17 يوليو 2021
إم. إف. إم
19:13
عاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، بالتعادل هدفين في كل شبكة، من ميدان مضيفه أولمبيك آسفي، برسم الجولة الـ28 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
فبعد نهاية المباراة في شوطها الأول، بتقدم النسور بهدف نظيف من توقيع الكونغولي بين مالانغو نغيتا، حاول أصحاب الأرض فور صافرة بداية الجولة الثانية، تعديل الكفة لصالحهم، من قدم صلاح الدين بنيشو وأيوب الكعداوي، غير أن دفاع الرجاء كان في المكان المناسب.

وفي حدود الدقيقة الـ52 من ذات الشوط أسفر حكم اللقاء، محمد النحيح وبعد عودته إلى تقنية ''الفيديو'' توجيه ورقة حمراء مباشرة للاعب كريم البوناكات، بعد تدخل غير قانوني في حق اللاعب عبد الإلاه الحافيظي، ما جعل القرش المسفيوي يكمل أطوار المباراة بعشرة لاعبين فقط.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وأظهر أصدقاء العميد وليد الصبار ردة فعل قوية، بعد طرد البوناكات، كان أولها تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب المهدي العطوشي، في الدقيقة الـ59، قبل أن يضيف الصبار الهدف الثاني من ضربة خطأ مباشرة، سددها بقوة في الزاوية التسعين، في تمام الدقيقة الـ71.

وحاول الرجاء في الـ15 دقيقة الأخيرة، تعديل الكفة والخروج من ميدان آسفي بنقطة، تبقيهم بعيدين بثلاثة نقاط، عن مطاردهم الجيش الملكي، في حال فاز اليوم في مباراته أمام حسنية أكادير، وهو الأمر الذي جاء به البديل فابريس نغوما في الدقيقة الـ90.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
جدير بالذكر، أن الرجاء أضاف نقطة وحيدة إلى رصيده في الترتيب العام للدوري، حيث أصبح 53 نقطة محتلا بها الوصافة، فيما يتواجد الأولمبيك في المركز الثامن بمجموع 33 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram