بقيادة غاريدو.. أولمبيك آسفي أطاح بالرجاء لآخر مرة في البطولة

17 يوليو 2021
إم. إف. إم
13:16
يستقبل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، اليوم السبت، ضيفه الرجاء الرياضي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء، برسم الجولة الـ28 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
ويعود آخر فوز حققه الأولمبيك على الرجاء موسم 2017، برسم الجولة السادسة من الدوري الإحترافي، بحصة هدفين نظيفين، سجلهما كل من كمال آيت الحاج، وحمزة خابا.

وتواجه الطرفين بعد هذه المباراة في ست مناسبات، فاز النسور في أربع منها سنة 2019، بهدف نظيف من توقيع سفيان رحيمي، في ذات السنة وبنفس النتيجة سجل في المباراة محمد وتارا بالخطأ في مرماه، موسم 2020 بهدفين لصفر من تسجيل عبد الرحيم شاكير وسفيان رحيمي، وفي ذهاب هذه السنة بهدفين نظيفين من قدم ''ميستر أسيست'' عبد الإلاه الحافيظي.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وسيطر التعادل السلبي في مواجهتين، سنة 2018 على أرضية المركب الرياضي محمد الخمس في الدار البيضاء، وفي سنة 2019 داخل ميدان القرش المسفيوي.

جدير بالذكر، أن الرجاء يحتل حاليا وصافة الترتيب العام للبطولة، برصيد 52 نقطة، فيما يتواجد الفريق المسفيوي في الرتبة الثامنة بمجموع 32 نقطة.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram