بلجيكا.. تأكيد فرار ثلاث لاعبات بالنادي البلدي للعيون لكرة القدم

8 مايو 2022
إم. إف. إم
19:42
أفاد مصدر مطلع “ل إم إف إم ” من مدينة العيون، أن ثلاث لاعبات بالنادي البلدي النسوي لكرة القدم بمدينة العيون، فروا من الفندق الذي كان يقمن فيه بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.

وقال المصدر ذاته، أن الامر يتعلق بكل من قائدة الفريق "حياة خيرو" و المدافعة "نزهة ايت بابا حليم" و المهاجمة "نادية زعور", وذلك في إطار لعب مباراة ودية ضد فريق مولنبيك للسيدات، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

وكان النادي البلدي النسوي لكرة القدم قد نشر بيانا على صفحته الرسمية بموقع االتواصل الاجتماعي “فايس بوك”، ينفي فيها ما يروج خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفيا قاطعا.

ووضح نفس البيان، أن الأمر يتعلق بحصول بعض لاعبات الفريق على عروض من اجل الاحتراف، بعد المستوى المتميز الذي أظهرن خلال المباراة، والتي عرفت تواجد عدد كبير من وكلاء اللاعبين و كشافي الأندية.

ويذكر أنه تم استقبال لاعبات النادي البلدي في العاصمة البلجيكية بروكسيل، من طرف رئيس برلمان بروكسيل رشيد مدران وحضور السفير المغربي محمد عمور، وترأست البعثة إلى بلجيكا، رئيسة الفريق ورئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، خديجة إيلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram