بلقشور :"لهذه الأسباب ستلعب المباريات على الساعة الرابعة في رمضان"

27 مارس 2021
إم. إف. إم
12:40
حددت لجنة البرمجة بالعصبة الوطنية لكرة القم الإحترافية، موعد الجولات الخمس القادمة من منافسات الدوري الإحترافي، إلى حدود الجولة الأخيرة، في مرحلة الذهاب.
و تعود عجلة الدوري للدوران من جديد، بداية من الأسبوع المقبل، و بالضبط يوم 7 أبريل المقبل، بإجراء الجولة الحادية عشرة, و قبلها باقي لقاءات الجولة العاشرة يوم 3 أبريل.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي


و تتزامن مباريات الجولة 12 مع دخول شهر رمضان الإبرك، و هو ما فرض على اللجنة تحديد موعدين زمنيين لإجراء المباريات، ما بين الساعة الرابعة عصرا و العاشرة ليلا، و حول هذه البرمجة المختلفة، و التي لا تخدم مبدأ تكافؤ الفرص.

الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
و قال رئيس اللجنة عبد السلام بلقشور :"نواجه إكراهات الإنارة في كثير من الملاعب الوطنية، و هو ما فرض علينا" تحديد التوقيت المختلف، الملاعب التي تتوفر على الإنارة المصادق عليها ستجرى فيها المباريات على الساعة العاشرة ليلا، و الأخرى ما بين الساعة الثالثة و النصف و الرابعة عصرا".


و بخصوص تأخير موعد إجراء المباراة المؤجلة بين الوداد و نهضة بركان، عن الجولة الثامنة، إلى غاية 2 ماي القادم، أضاف بلقشور :"تراكم الجولات و المباريات، قيدنا و لم يكن لنا متسع من الوقت لبرمجة اللقاء قبل هذا الموعد، المباراة ستجرى قبل ربع نهائي كأس العرش، كنا مجبرين على ذلك، و لم يكن الموعد إختياري".

لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي بسبب الرجاء
لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي بسبب الرجاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram