بلقشور يكشف لMFM تفاصيل مساهمة الأندية في شراء حافلة للنادي القنيطري

9 مارس 2023
فدوى الفصاص
18:00
صرح عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في تواصله مع " إم إف إم سبور" بأنه تم إطلاق مبادرة للمساهمة في شراء حافلة جديدة للنادي القنيطري.

وكشف بلقشور أن هذه المبادرة التي تم إطلاقها أمس، لاقت تجاوبا كبيرا من طرف الأندية، معبرا " كل الشكر والتقدير للأندية التي انخرطت بشكل طوعي لإنجاح هذه المبادرة النبيلة".

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
كما أفاد بلقشور بأن عمل العصبة الاحترافية اقتصر على تأطير عملية المبادرة، التي جاءت وفق تصريحه كفعل تضامني حر وغير ملزم بين أندية القسم الوطني الأول والثاني.

وأوضح عبد السلام بلقشور الذي اقترح هذه المبادرة الإنسانية أكثر ماهي رياضية، بأن أندية القسم الوطني الأول وافقت على اقتطاع 100 ألف درهم كتابيا، بينما وافقت أندية القسم الثاني على اقتطاع 50 ألف درهم.

اتحاد العاصمة يحسم في برنامجه الإعدادي ومقر إقامته بالمغرب قبل مواجهة بركان
اتحاد العاصمة يحسم في برنامجه الإعدادي ومقر إقامته بالمغرب قبل مواجهة بركان
وانطلقت عملية تجميع المبالغ المتفق عليها ابتداء من يوم أمس الأربعاء، في أفق اقتناء الحافلة وتقديمها للنادي القنيطري قريبا، بعد إتلافها في حادث سير مروع تعرض له لاعبو وأطر النادي القنيطري شهر نونبر الماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram