بلماضي:"مشوارنا صعب في الكان"

31 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
10:48
اعترف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي بأن مشوار المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس إفريقيا سيكون صعبا جدّا، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في الدوحة: "إننا ندخل البطولة بطموح وثقة، لكن منطق الحسابات موجود بالطبع"،مضيفا: "هل يمكن الاختيار بين منتخبات نيجيريا ومالي ومصر وتونس..؟..أنا لا يمكنني ذلك، القرعة جاءت هكذا وعلينا التعامل مع هذه المعطيات"، وأردف: " مرحبا بأي منافس ومنتخب".

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وتابع: "مواجهة مالي أو نيجيريا أو تونس أو مصر في الدور ثمن النهائي هو بمثابة نهائي مبكر.. لأن وصول هذه المنتخبات إلى النهائي ممكن والجميع يعرف ذلك"، قبل أن يعلق على تفضيل البعض مواجهة المنتخب المصري عطفا على مستويات الأخير في كأس العرب الأخيرة، وصرح: "المنتخب المصري سيتغير، بمجرد دخول محمد صلاح، لأنه لاعب من مستوى عالمي، وهذه النوعية من اللاعبين هي من تغيّر المنتخبات، حتى ولو أنه لا يقدم نفس مستوياته المعروفة مع المنتخب المصري"، وختم: "الطريق إلى اللقب يمر عبر الفوز على كل المنتخبات القوية".

يشار إلى أن منتخب الجزائر يخوض بطولة كأس أمم إفريقيا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سيراليون وغينيا الاستوائية وكوت ديفوار، وفي حال أنهى الدور الأول في صدارة المجموعة فإنه قد يواجه منتخبي نيجيريا أو مصر في الدور ثمن النهائي، أما إذا جاء في المركز الثاني بمجموعته فقد يواجه منتخبي تونس أو مالي في ذات الدور.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram