بلماضي يستعيد لاعبا حاسما قبل مواجهة الكوت ديفوار

20 يناير 2022
إم. إف. إم
12:40
عاد لاعب المنتخب الجزائري آدم وناس إلى التدريبات الجماعية لكتيبة المدرب جمال بلماضي مساء الأربعاء، ما يعني أنه بات جاهزا لمباراة الخميس ضد كوت ديفوار لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في إطار مباريات المجموعة الخامسة من بطولة أمم إفريقيا الجارية حاليا بالكاميرون.

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وأكد وناس جاهزيته للمشاركة في مباراة كوت ديفوار الحاسمة، ونشر تغريدتين على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، حملت رسالة قوية للجماهير الجزائرية، وحملت التغريدة الأولى صورة له خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الجزائري، وكتب معلقا: "نقدم كل شيء.. كلنا معا".

أما التغريدة الثانية فأبرزت أيضا رغبته في المشاركة خلال هذه المواجهة الحاسمة وجاهزيته لتقديم أفضل ما لديه في اللقاء، حيث نشر صورة مركبة له على بطاقة مباراة الجزائر وكوت ديفوار ومرفقة بعلم الجزائر، وهو ما يؤكد أن نجم نادي نابولي في أفضل أحواله وينتظر فقط استدعاء جمال بلماضي لمساعدة "محاربي الصحراء" في هذه المباراة المصيرية.

وتتذيل الجزائر (حاملة اللقب) المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة ويتعين عليها الفوز إذا أرادت البقاء في سباق البطولة، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار الصدارة بأربع نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram