بنتومي لـ ''ام اف ام'': ''إقصائنا من ''الكاف'' سببه قلة الخبرة''

22 فبراير 2021
إم. إف. إم
19:00
أكد محمد بنتومي حارس مرمى فريق الإتحاد البيضاوي لكرة القدم، عن إقصاء فريقه أمس الأحد، من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وغادر ‘’الطاس’’ كأس ‘’الكاف’’ من الدور الـ 32 مكرر، أمام نظيره نكانا الزامبي، الذي انهزم أمامه في الذهاب بهدفين نظيفين، وفاز عليه في الإياب بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال بنتومي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، الذي يدع على إذاعة ‘’ام اف ام’’، ‘’كان بإمكاننا التأهل، خصوصا بعد تسجيلنا هدفين في الجولة الأولى، لكن سبب الإقصاء هو إفتقادنا للتجربة الكافية في المنافسات الخارجية’’:

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وأضاف: ‘’أشكر اللاعبين على المنافسة والمستوى الجيد الذي قدموه داخل رقعة الميدان، لكن هذه هي سنة كرة القدم’’.

وعن إصابته في الجولة الثانية، أوضح بنتومي أنه فضل إكمال المباراة بقوله: ‘’مبغيتش بضيع الدراري فتغيير، داكشي علاش قررت نبقى حارس المرمى رغم الإصابة’’.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وأنهى حارس مرمى ‘’الطاس’’، حديثه ب: ‘’هدفنا الآن هو التركيز في مباريات الدوري الإحترافي، من أجل تدارك الهزائم الماضية، وتحسين مركزنا في سلم الترتيب’’.

جدير بالذكر، أن اللاعب المذكور انتدبه الفريق البيضاوي، خلال الإنتقالات الشتوية الماضية، قادما من النهضة أتليتيك الزمامرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram