بنحليب" مستحاقاتي تقدر ب 280 مليون والرئيس قدم لي 10 ملايين"

22 يناير 2022
إم. إف. إم
16:37
تحدث محمود بنحليب لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم عن مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي الاخضر. وكيف أدت إلى توثر علاقته بالنادي ذلك خلال مروره ببرنامج من الملاعب الرياضية على إذاعة ام اف ام يومه السبت.

منحة مهمة للاعبي فريق يلعب على تجنب النزول إلى القسم الثاني
منحة مهمة للاعبي فريق يلعب على تجنب النزول إلى القسم الثاني
وفي هذا الصدد قال بنحليب إن:"قيمة مستحاقاتي المالية العالقة في ذمة نادي الرجاء تقدر ب 280 مليون سنتيم" وعندما اجتمعت برئيس النادي قال لي "إنه سيقدم لي 10 ملايين، والمبلغ المتبقى سأحصل عليه لاحقا، مع العلم أن هذه الامور لم تعد واردة في عالم كرة القدم".

وأضاف:" لعبت في وقت كان فيه النادي الاخضر غارقا في الديون، ولم يسبق لي أن طالبت بمستحقاتي، التي كانت الإدارة تؤدي بها ديون بعض اللاعبين والمدربين السابقين. لكن اليوم الامور مختلفة تماما".

الدفاع الجديدي يكشف تفاصيل هامة حول أحداث الشغب أمام أطلس خنيفرة
الدفاع الجديدي يكشف تفاصيل هامة حول أحداث الشغب أمام أطلس خنيفرة
الفريق توج بكأس الكونفدرالية وكأس العرب، وحصل على هبة ملكية، وقام ببيع العديد من اللاعبين، فكيف لا يمكنه ان يؤدي ديوني العالقة بذمته".

وواصل حديثه بالقول إن:"إن الفريق توج بكأس الكونفدرالية وكأس العرب، وحصل على هبة ملكية، وقام ببيع العديد من اللاعبين، فكيف لا يمكنه ان يؤدي ديوني العالقة بذمته".

خطوة جديدة من العصبة الوطنية لتسهيل عمل الفرق المغربية
خطوة جديدة من العصبة الوطنية لتسهيل عمل الفرق المغربية
وخثم حديثه بالقول :" إنني تساهلت في العديد من المرات في الحصول على مستحاقاتي لكن اليوم الامور اصبحت مختلفة تماما. الامور واضحة بين وبين وكيل اعمالي حيث لجأنا إلى غرفة النزاعات وكلفنا محاميا للتكفل بالقضية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram