بنزيما يمثل أمام القضاء بسبب قضية "ابتزاز فالبوينا"

18 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:18

استدعت محكمة الجنح القضائية بمدينة فيرساي، مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، رفقة 4 أشخاص آخرين للمثول أمامها يوم الأربعاء المقبل، بتهم تتعلق بقضية ابتزاز اللاعب الدولي يالفرنسي السابق ماثيو فالبوينا.


ويمثل بن زيما أمام القضاء الفرنسي لمدة 3 أيام في القضية التي ترجع تفاصيلها إلى سنة 2015، حيث تم ابتزاز زميل كريم السابق في المنتخب ماثيو فالبوينا البالغ من العمر 37 سنة، من طرف أشخاص اتصلوا به مهددين إياه بنشر مقاطع فيديو شخصية له في حال عدم تلقيهم الأموال.

فالبوينا يعلق عن عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي

وتعود وقائع الحادثة إلى يونيو 2015 في معسكر المنتخب الفرنسي، حيث اتصل أشخاص عدة مرات باللاعب فالبوينا لتهديده وابتزازه، ما جعله يقدم شكوى للعدالة التي فتحت بدورها تحقيقا في القضية. وتدخل أحد أصدقاء كريم بنزيمة المدعو كريم زناتي، (متهم آخر)، من أجل التوسط لماثيو فالبوينا مع الأشخاص الذين يهددونه، وذلك يوم 6 أول لتأخذ القضية منعرجاً آخر بعد أن شارك بنزيما بدوره في القضية وتحدث مع زميله في المنتخب الفرنسي سابقاً حسب وكالة "فرانس برس".

ومذ ذلك الوقت، حرم بنزيما من حمل قميص المنتخب الفرنسي، وغاب عن كأس أمم أوروبا 2016 التي وصل فيها الديوك إلى النهائي ضد البرتغال، ثم عن كأس العالم 2018 التي توجت بها كتيبة ديديه ديشامب، قبل أن يتم استدعائه من جديد لحمل قميص المنتخب في يورو 2020 ودوري الأمم الاوروبي الذي نجح خلاله في قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب على حساب إسبانيا.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram