بنشرقي أساسي ... التشكيلة الرسمية للزمالك و مولودية الجزائر

3 أبريل 2021
Hicham Belhaj
18:56
أعلن نادي الزمالك المصري و مولودية الجزائر عبر صفحتيهما الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، قبل قليل ، عن التشكيلة الرسمية التي ستجري اللقاء ، برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا ، على ملعب " 5 جويلية 1962 " .

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
و يسعى نادي الفرسان إلى تحقيق نتيجة الفوز خلال مواجهة الليلة ، من أجل تعزيز حضوضه في المنافسة على بطاقة العبور الثانية لدور ربع نهائي ، علما أن الترجي الرياضي التونسي قد حجز التذكرة الأولى بعد فوزه على الزمالك في المواجهة الأخيرة.

و إختار المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إقحام الدولي المغربي أشرف بنشرقي منذ البداية ، فيما سيجلس حميد أحداد في دكة البدلاء.

فيما يلي تشكيلة الزمالك أمام المولودية :

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش".

أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حازم إمام - طارق حامد - فرجاني ساسي - شيكابالا - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بنشرقي - مروان حمدي.

القائمة الرسمية للعميد الجزائري :

حراسة المرمى : فريد شعال

حشود - مرواني - معاد حداد - بلقاسم براهيمي - مليود ربيعي - شمس الدين - عدادي - بن ساحة - بلخير - عبد الحفيظ.

و يحتل الزمالك الرتبة الثالثة في سلم ترتيب المجموعة الرابعة ، برصيد نقطتين من هزيمتين و تعادلين ، فيما يستقر مولودية الجزائر المرتبة الثانية بثمانية نقاط ، و يتزعم الترجي الرياضي التونسي صدارة الخانة برصيد 10 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram