بنشرقي يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد توصله بعرضين أوروبيين

1 يوليو 2021
إم. إف. إم
18:29
كشفت تقارير إخبارية مصرية، أن الدولي المغربي أشرف بنشرقي نجم فريق الزمالك المصري، يثير اهتمام أندية أوروبية و والخليجية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
وأكد موقع " الوطن سبورت" المصري، أن أشرف بن شرقى محل اهتمام نادي كبير بالدوري اليوناني، بجانب نادي أخر من بلجيكا، ولكنه يتكتم عليهما انتظارا لحسم تجديد عقده مع الزمالك. وأضاف الموقع المصري، أن إدارة النادي ستجتمع ببنشرقي للحديث حول ملف تجديد تعاقده، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق سيتم تقديم العروض التي يمتلكها للبت فيها.

ويشار وكيل أشرف بنشرقي أبلغ إدارة الكرة بنادي الزمالك، بالموافقة على تجديد عقده ولكنه اشترط الزيادة المالية في عقده، كما أن إدارة الزمالك ستعرض على اللاعب، خلال الجلسة المنتظرة، حصوله في الموسم الأول على مليون و600 ألف دولار، وفي الموسم الثانى مليون و800 ألف دولار، ومليوني دولار في الموسم الثالث.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
جدير بالذكر، أن عقد بنشرقي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، الشيء الذي جعل إدارة فريقه الحالي الزمالك تسارع الزمن من أجل التجديد له، قبل توصله لإتفاق نهائي مع أحد الأندية المهتمة بخدماته، علما أن بنشرقي وقع صيف 2019 في كشوفات الزمالك قادما من الهلال السعودي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram