بنشريفة: ''هدف الوداد صحيح وهذا السيناريو وارد في كرة القدم''

2 أغسطس 2021
إم. إف. إم
10:45
أوضح حمودة بنشريفة المدرب المساعد لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الهزيمة واردة في كرة القدم، خصوصا في ضربات الترجيح، بعد عدم حسم التأهل للنهائي في الوقت الأصلي.

بلاغ كاذب يُحرج منخرطي الرجاء مع المكتب المديري
بلاغ كاذب يُحرج منخرطي الرجاء مع المكتب المديري
وأقصي الوداد أمس الأحد، من نصف نهائي كأس العرش، أمام نظيره المغرب التطواني الذي تفوق في ضربات الحظ، بحصة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي للمقابلة بهدفين في كل شبكة.

وقال بنشريفة في تصريح تلفزي عقب نهاية المباراة، إن لاعبي الأخير افتقدو اللمسة الأخيرة، رغم تسجيلهم هدفين والثلاثة الذي كان سيقتل المباراة، لولا رفضه من قبل غرفة ''الفار'':.

مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
وأضاف المتحدث ذاته: ''البنزرتي مدرب محنك ويتفاعل مع أطوار كل مباراة بجوارحه، خصوصا في ظل رفض الحكم بنرقية التوجه إلى ''الفار'' ومشاهدة لقطة الهدف، الذي نعتبره صحيح''.

وأردف قائلا: ''كنا نتوقع سيناريو الضربات الترجيحية، وجهزنا له جيدا، لكن هذه هي سنة كرة القدم، فهناك فرق ومنتخبات كبيرة وقعت في هذا كمنتخب بلجيكا'':

الجيش الملكي يغيب عن المنافسات الرسمية لمدة شهر
الجيش الملكي يغيب عن المنافسات الرسمية لمدة شهر
وأنهى بنشريفة تصريحه ب: ''الوداد كان له موسم شاق، لكونه نافس على ثلاث واجهات الدوري الإحترافي، دوري أبطال إفريقيا وكأس العرش، والحصيلة أظنها جيدة''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram