بنشيخة يصر على قراره تجاه مدافع الدفاع الجديدي

30 مارس 2021
إم. إف. إم
16:46
يستمر استبعاد اللاعب الشاب محمد اسكندر عن الفريق الأول للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بسبب مشاكل خاصة بينه وبين مدرب الأخير الجزائري عبد الحق بنشيخة.

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
ويشغل اسكندر مركز الدفاع، حيث شارك الموسم الماضي وبداية هذا الموسم في عدة مباريات رسمية للنادي، الذي عانى كثيرا على مستوى هذا الخط، خصوصا بعد مغادرة المدافعان مروان الهدهودي العائد إلى صفوف فريقه الأم الرجاء الرياضي، ويوسف أكردوم المنتقل للمغرب الفاسي.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع ‘’ام اف ام سبور’’، أن اللاعب المذكور لن يحمل مجددا قميص الفريق الأول في ظل تواجد بنشيخة، الذي رفض نهائيا الإعتماد على خدماته، رغم تقديم اللاعب مستويات جيدة داخل رقعة الميدان، حسب تعبير المصدر.

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
وأضاف المتحدث ذاته، أن اللاعب شارك بداية الموسم الرياضي الجاري في المعسكر الإعدادي المغلق الذي أقامه الفريق في الجديدة، غير أن قرار نزوله لفريق الأمل كان دون سابق إنذار من المدرب الجزائري، الذي يعتمد في الوقت ذاته على خدمات بعض اللاعبين الشباب، على غرار حارس المرمى عثمان قرقاب، ورضى الخميدي، المتواجدان حاليا رفقة المجموعة.

جدير بالذكر، أن الدفاع ينافس هذا الموسم على الدوري الإحترافي فقط، الذي يحتل فيه المركز الرابع عشر، برصيد 14 نقطة.

الكاف تصنف لاعب بركان ضمن الأفضل في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية
الكاف تصنف لاعب بركان ضمن الأفضل في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram