بنعسكر يهيء لاعبيه لملاقاة الدفاع الحسني الجديدي

7 مارس 2023
هـند شمراق
13:30
استأنف فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، تداريبه مساء يوم أمس الإثنين، بعدما استفادوا من يومي راحة، تأهبا لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الوطنية.

بن سلطان يفشل في تحقيق الانتصار الثاني رفقة الماص
بن سلطان يفشل في تحقيق الانتصار الثاني رفقة الماص
وانطلقت تداريب النمور بتمارين خفيفة من أجل استرجاع اللياقة البدنية، بحضور جميع اللاعبين ما عدى اللاعب عماد الراحولي، الذي يخوض برنامجا علاجيا خاصا، قبل العودة للميادين.

وتعرف المجموعة الفاسية العديد من التغيرات، بسبب إصابة بعض اللاعبين، وكذلك تلقي البعض الآخر لبطائق حمراء، وهو الأمر الذي يؤثر على التركيبة البشرية للفريق الأصفر.

المغرب الفاسي يفقتد لاعبا في مباراته أمام اتحاد التواركة
المغرب الفاسي يفقتد لاعبا في مباراته أمام اتحاد التواركة
وبات بنعسكر يبحث عن التوليفة المناسبة، من أجل الظهور بشكل جديد أمام خصومه، في منافسات البطولة الوطنية، كما أنه أصبح مطلبا جماهيريا في ظل النتائج المحققة، لحدود هاته الجولة.

ويستعد لاعبو المغرب الفاسي بشكل جيد، لتحقيق الفوز أمام الدفاع الحسني الجديدي خلال الجولة المقبلة، وذلك لطرد نحس التعادلات.

بن سلطان يرتب أوراقه قبل أول اختبار
بن سلطان يرتب أوراقه قبل أول اختبار
ويشار إلى أن المغرب الفاسي حقق ثلاث تعادلات متتالية في المباريات الأخيرة، حيث تعادل أمام أولمبيك آسفي، وتعادل مع شباب السوالم، وكذلك هو الشأن بالنسبة لمبارته أمام الفتح الرباطي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram