بنعطية يرد على تصريحات بانون قبل قمة الأهلي المصري والدحيل في الموندياليتو

2 فبراير 2021
Hicham Belhaj
18:55
أكد الدولي المغربي المعتزل المهدي بنعطية مداقع الدحيل القطري في حوار له مع صحيفة ”استاد الدوحة ” أن تركيز فريقه منصب حاليا على مواجهة الأهلي المصري في مستهل مسار كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة انطلاقا من بعد غد الخميس، حتى الحادي عشر من شهر فبراير الجاري، مبرزا أن الهدف هو بلوغ الدور الموالي ومواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وقال عميد "الأسود" سابقا .. "مواجهة بايرن ميونيخ الألماني لا شك هي هدفنا، لكنا نصب جل تركيزنا واهتمامنا حاليا على مواجهة نادي القرن الخميس، لدينا رغبة كبيرة في الفوز، لكنا في الوقت نفسه ندرك أننا سنواجه فريقا قويا وشرسا يملك لاعبين بجودة عالية وعقلية قوية".

وأضاف مدافع جوفنتوس سابقا .. " أعرف عقلية اللاعبين المصريين، وأعرف أنهم مقاتلين، لذلك وجب أن نكون في أتم الاستعداد للمواجهة القوية والصعبة أمامهم، الأهلي فريق كبير فاز بعديد الألقاب في افريقيا وهذا أمر ليس بالسهل طبعا، لأني أعرف إفريقا جيدا".

وعن حظوظ فريقه في تجاوز زملاء بدر بانون قال بنعطية : كرة القدم ليست حسابات نسب، هي لا تعترف سوى بما يمكن أن يقدم على أرض الميدان، وفي مباراة واحدة أمام الأهلي كل شيء ممكن، نملك رغبة كبيرة في الفوز والتأهل، وسنكون مستعدين، حظوظنا بالطبع قائمة شريطة أن نقدم أفضل مستوى ممكن ونكون في الموعد الكبير".

وعن مواجه فريقه السابق بايرن ميونخ ..أجاب بنعطية : نصف لاعبي البايرن أصدقائي..ومواجهتهم ستكون حدثا خاصا جدا بالنسبة لي، لكني أمانة لا أفكر الآن سوى في مباراة الأهلي والفريق ككل يفكر بالأمر نفسه.

وكان بانون قد أكد في تصريح عبر الموقع الرسمي للأهلي بأن فريقه جاهز لتجاوز عقبة الدحيل وخوض المربع الذهبي أمام بايرن ميونيخ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram