بنمحمود: "كان 2023" أصعب اختبار سنواجهه، ونحن قادرون على تحقيق اللقب القاري

29 مارس 2023
إم. إف. إم
13:00
صرح رشيد ينمحمود، مساعد مدرب المنتخب المغربي، أن ودية البيرو شكلت مناسبة سانحة للطاقم الفني للوقوف عن كثب على مستوى بعض اللاعبين، من أجل اختيار الأكثر جاهزية منهم للمواعيد والاستحقاقات المقبلة، مؤكدًا أن نهائيات كأس أفريقيا 2023 المرتقبة مطلع العام القادم بكوت ديفوار، ستكون صعبة جدًا على أسود الأطلس.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وانتهت مباراة المنتخب المغربي والمنتخب البيروفي بالتعادل السلبي، على أرضية سيفيتاس ميتروبوليتانو، وهي ثاني ودية للمنتخب بعد الفوز على المصنف الأول عالميا، المنتخب البرازيلي.

وأضاف بنمحمود في تصريحه عقب المباراة: "أمامنا الآن حوالي سبع مباريات قبل نهائيات كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023، سنحاول خلالها تجريب الكثير من الأشياء، سواء على مستوى اللاعبين أو النهج التكتيكي، ينتظرنا عمل كبير وشاق، للتحضير جيدًا للكان التي ينتظر منا الجمهور المغربي الفوز بلقبها".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وأكمل حديثه عن مهمة الأسود في المنافسة الإفريقية، واصفا إياها بالصعبة :"مهمتنا لن تكون سهلة على الإطلاق، اليوم باتت جميع المنتخبات تجهز نفسها جيدًا لمواجهتنا بعد المستوى الذي قدمناه في مونديال قطر، ومنتخبات أفريقيا لن تكون استثناء، لذلك نترقب مباريات قوية في بطولة كأس أفريقيا المقبلة".

وختم كلمته قائلا :"أعتقد أن لدينا عددًا كبيرًا من اللاعبين الموهوبين القادرين على تحقيق لقب البطولة القارية، وإهداء الفرحة للشعب المغربي".

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
يذكر أن المنتخب المغربي ضمن تأهله بعد تحقيقه لست نقاط، وتعثر جنوب افريقيا في اولى مباريات الاياب بعد تعادلها مع ليبيريا بهدفين لمثلهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram