بنيشو يعيد طعم الفوز إلى فريقه أ.آسفي على حساب الحسنية

25 مايو 2021
إم. إف. إم
23:55
فاز فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بهدف نظيف على ضيفه حسنية أكادير، برسم الجولة العشرين من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
وعرفت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، محاولات عديدة من قبل الطرفين، أبرزها من قدم يوسف الفحلي وأيوب الملكي من قبل الحسنية، وحمزة خابا وصلاح الدين بن يشو من قبل القرش المسفيوي.

ففي حدود الدقيقة 30 من ذات الشوط، استغل لاعبي الأولمبيك خطأ وسوء تفاهم من قبل دفاع الغزالة، ليسجلو الهدف الأول لصالحهم، عن طريق الهداف الشاب صلاح الدين بن يشو، بعد تمريرة حاسمة من قبل زميله يوسف العمري، لتنتهي الجولة القدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
ومع بداية الشوط الثاني، أقدم رضى حكم مدرب الحسنية على ثلاث تغييرات متتالية، محاولا بذلك تعديل الكفة والخروج من المواجهة بأقل الأضرار.

وسيطر الفريق السوسي على أغلب الكرات، واستمر في الضغط على مرمى الحارس أحمد مروان بساك، عن طريق يوسف الفحلي والمهدي اوبيلا من الضربات الثابتة، غير أن الأخير كان في المكان المناسب، خصوصا في ظل تغيير تكتيك لعب المدرب نور الدين بن عمر، الذي فضل إكمال المباراة بخطة دفاعية معولا في ذلك على الهجمات المرتدة، لينتهي اللقاء بهدف دون رد.

الكاف تصنف لاعب بركان ضمن الأفضل في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية
الكاف تصنف لاعب بركان ضمن الأفضل في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية
جدير بالذكر، أن الأولمبيك رفع رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي، إلى 26 نقطة، محتلا بها المركز السادس، فيما تجمد الحسنية في الرتبة الرابعة بمجموع 28 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram