بودريقة يُحذر لاعبي الرجاء : "بغينا فريق منضبط"

30 مايو 2023
هـند شمراق
12:30
قام بودريقة محمد رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، بتوجيه خطاب شديد اللهجة لجميع لاعبي النادي خلال الإجتماع الذي انعَقَد يوم أمس بأكاديمية الفريق، من أجل إعادة ضبط الأمور التقنية والرياضية داخل المؤسسة الرجاوية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وطلب رئيس النادي من جميع اللاعبين الإلتزام بالقوانين الداخلية في النادي قائلا:"مسألة الغيابات والتأخر عن التداريب هي مسألة لن تُناقش في المستقبل، وعلى جميع اللاعبين الإلتزام بالمواعيد وتشريف الفريق خلال الحصص التدريبية وكذلك المباريات، ومسألة الإنضباط لن يكون فيها أي تساهل مستقبلا، ولن أسمح ببعض الممارسات والتصرفات التي لا تليق بالرجاء".

وقال بودريقه خلال كلامه مع اللاعبين:"النتيجة التي تم تحقيقها لحدود الساعة والترتيب المُحصل عليه لا يشرف نادي الرجاء ولا يُرضينا كمكتب مسير، ومكونات الرجاء تطالب منكم كلاعبين تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات القادمة، لا يمكننا أن نخطئ في المستقبل".

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وأضاف بودريقة قائلا :"أمامكم مباريات مهمة وأبرزها مباراة نصف كأس العرش إضافة على مباريات كأس الملك سلمان، ولا مجال للتسلية في القادم، ولن نقبل بتضييع الوقت داخل النادي دفاعاً عن تاريخ الفريق".

وفي الأخير أكد بودريقة على أنه سيقوم بصرف جميع مستحقات اللاعبين العالقة بذمة الفريق، ومنها بعض الأجور الشهرية إضافة لبعض المنح المتمثلة في أربع منح، موضحا على أنه سيتم صرفها خلال عشر أيام، بعد القيام بإجراءات إدارية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram