بورتو يقصي يوفنتوس من دوري الأبطال في مباراة مثيرة

10 مارس 2021
Hicham Belhaj
00:04
حقق نادي بورتو البرتغالي مفاجأة مدوية ، قبل قليل ، عقب إقصائه ليوفنتوس الإيطالي أحد أبرز المرشحين للظفر باللقب ، من دور ال16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، على ملعب " أليانز ستاديوم ".

و عبر بورتو للدور الموالي من بطولة " تشامبيزليج " ، رغم خسارته في مقابلة العودة بثلاثة أهداف لهدفين ، علما أن الفريق تفوقا ذهابا بملعب " الدراجاو " ، بهدفين لهدف وحيد.كما شهدت المباراة ندية و تشويق بين الفريقين ، إلى آخر اللحظات من عمر اللقاء.

و سجل الفريق البرتغالي هدف التقدم في المباراة ، عند الدقيقة ال19 ، بواسطة سيرجيو اوليفيرا من ركلة جزاء ، قبل أن يعدل الكفة للسيدة العجوز فيدريكو كييزا في الدقيقة ال 49 ، بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو أسكنها يمين المرمى.

و عاد كيزا ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة ال63 ، بعد تلقيه تمريرة من الجناح الكولومبي خوان كوادرادو.

وانتقل الفريقين الى الأشواط الإضافية ، حيث انتهى الشوط الأول الإضافي بهدفين لهدف وحيد لصالح اليوفي ، قبل أن يعود نجم بورتو الأول اوليفيرا في الدقيقة ال115 ، ليسدد ركلة حرة مباشرة أسكنها بطريقة رائعة يمين المرمى تشيزني.

و دون أندريا رابيو الهدف الثالث بعد مرور دقيقتين فقط ، بضربة رأسية بعد تلقيه لكرة من ضربة ركنية لدولي الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي.

و بهذا الإقصاء المثير ، أصبح مستقبل المدرب أندريا بيرلو في محك مع اليوفي ، بعد إبتعاده عن الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عشر سنوات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram