بورزوق ردا على الركراكي:"الرجاء خلق ليتوج بالالقاب"

16 فبراير 2022
إم. إف. إم
16:18
علق حمزة بورزوق المحلل الرياضي لإذاعة ام اف ام، واللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن تصريح وليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، حول كون الرجاء الرياضي المرشح الاول للفوز بلقب البطولة الوطنية. ذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام،اليوم الأربعاء.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وفي هذا الصدد قال بورزوق:" إن الرجاء الرياضي دائما ما يكون مرشحا.للفوز بالبطولة الوطنية، سواء قام بانتدابات، او لم يقم بها. بصرف النظر عن الظروف الداخلية للنادي الاخضر، كون النادي خلق ليتوج بالالقاب".

واضاف المتحدث ذاته قائلا:" إن الركراكي لم يقل إلا الحقيقة، فالبطولة لازالت في دورتها ال17، وفارق النقاط بين الفريقين، مازال بإمكانه أن يتقلص، والرجاء لازال منافس على اللقب، وبإمكانه التتويج به".

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الجدير بالذكر أن وليد الركراكي صرح أمس الثلاثاء، عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه بسريع وادي زم، أن الحديث عن حسم لقب البطولة سابق لأوانه، مشيرا إلى أن فريق الرجاء الرياضي هو المرشح للفوز بالبطولة الوطنية كونه الفريق الذي قام بأكبر عدد من الإنتدابات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram