بوطويل: ''الغيابات سبب تراجع مستوانا ونحن جنود ''الجنرال''

29 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:20
أقر عبد المنعم بوطويل عميد فريق شباب المحمدية لكرة القدم، بصعوبة المباراة التي جمعت رفاقه أمس الثلاثاء، بسريع واد زم لحساب الجولة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، وانتهت بالتعادل السلبي.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال بوطويل في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''لم نكن نتوقع أن المباراة ستكون صعبة، في ظل بحث الخصم على أول فوز له هذا الموسم داخل ميدانه''.

وأضاف المتحدث ذاته، أن النتائج المتواضعة التي يحصدها الفريق هذا الموسم، تعود بالأساس لكثرة الغيابات التي كانت تشهدها المجموعة كمحمد مورابيط، وأسامة المليوي بقوله: ''مع عودة هؤلاء ستكون المتعة معنا وسنلعب على ''البوديوم''.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وفي موضوع ذي صلة، كشف بوطويل سبب عدم انتقاله خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية إلى أحد طقبي البيضاء، الذي رفض ذكر اسمه: ''العرض لم يناسب شباب المحمدية، وأنا أخترم هذا القرار في ظل إرتباطي معهم بعقد إحترافي''.

وأنهى عميد الفريق الفضالي تصريحه بالحديث عن احتفاليته بالهدف في مرمى الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الماضية: ''احتفاليتي فهمت بالشكل الخطأ، وأنا لم أقصد الدفاع بل مدربنا ''الجنرال'' محمد فاخر، الذي نعد نحن اللاعبين جنوده داخل رقعة الميدان''.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
جدير بالذكر، أن شباب المحمدية يحتل حاليا المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد خمسة نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram