عمر بوطيب :"كان لي الشرف للعب في فريق عالمي مثل الرجاء"

23 يناير 2022
إم. إف. إم
16:03
تحدث عمر بوطيب لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم عن ظروف فسخ عقده مع النادي الاخضر قائلا :" الحمد لله ظروف فسخ عقدي مع فريق الرجاء الرياضي مرت في جو جد هادئ" متفاديا الدخول في اي تفاصيل مادية بخصوص فك الارتباط بالنادي الاخضر.ذلك خلال مروره يومه الاحد ببرنامج "من الملاعب الرياضية"على إذاعة ام اف ام.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وأضاف:" عدت الى فريق الرجاء في وضعية صعبة يعلمها الجميع، لكن حب الفريق الاخضر كان دائما الدافع والحافز بالنسبة لي لتقديم الافضل حيث قدمت مستويات جد جيدة بالرغم من لعنة الإصابات التي كانت تطاردني لنني حققت الاهم مع فريقي الام".

كما تحدث بوطيب عن الفترة التي قضاها داخل الفريق الاخضر، وقال في هذا الصدد:" إنني الحمد لله حققت الأهداف التي كنت اخطط لها قبل العودة الى فريق الرجاء، حيث توجت معه بالعديد من الألقاب. وكان لي شرف اللعب في فريق عالمي بقيمة الرجاء".

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
الجدير بالذكر أن عمر بوطيب توج بالعديد من الألقاب رفقة فريق الرجاء الرياضي من ضمنها البطولة الوطنية سنة 2020، وكأس العرش سنة 2017، وكأس السوبر الافريقي سنة 2019، وكأس الكونفدرالية الافريقية 2020، وكأس العرب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram