بوعميرة يتجاهل الحديث عن الرجاء ويؤكد: ''شباب المحدية سيقول كلمته''

14 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
12:40
تحدث محمد بوعميرة حارس المرمى الجديد لفريق شباب المحمدية لكرة القدم، عن سبب اختياره التوقيع في صفوف الأخير، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، قادما في صفقة انتقال حر من الرجاء الرياضي.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وقال بوعميرة في تصريح خص به موقع ''ام اف ام سبور'': ''الشباب فريق له مكانته في البطولة الوطنية الإحترافية، ويلعب كرة حديثة ما يجعل نفق طموحه يرتفع كل سنة''.

وأضاف المتخدث ذاته: ''الأجواء جد جيدة داخل الفريق، الكل له هدف واحد وهو تشريف قميص الفريق الفضالي، خصوصا في ظل تواجد المدرب الكبير محمد فاخر، المعروف بإسمه وألقابه''.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وزاد يقول: ''هدفنا هذا الموسم التمركز ضمن الثلاثة الأوائل، لضمان مشاركة قارية الموسم القادم، ولما لا التتويج بالدرع لأنه لدينا فريق قوي، متجانس عازم على قول كلمته''.

وفي موضوع ذي صلة، رفض بوعميرة الحديث عن أسباب مطالبته بفك ارتباط مع النسور، خلال ''الميركاتو'' القادم، متجاهلا بذلك أي سؤال يخص الفريق، خصوصا في ظل الطريقة أنهى بها عقده معهم.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
جدير بالذكر، أن بوعميرة سبق له مجاورة العديد من الأندية الوطنية على غرار شباب أطلس خنيفرة، النادي المكناسي وشباب الريف الحسيمي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram