بوفون: رونالدو أعاق تتويج يوفنتوس بدوري الأبطال

24 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:12
أطلق جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس السابق، تصريحا مثيرا، حيث قال أن فريق السيدة العجوز فقد هويته الجماعية بعد قدوم كريستيانو رونالدو.

انتقل رونالدو صاحب الـ36 عامًا ليوفنتوس في 2018 قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال ضخمة، لكنه لم يستطع تحقيق النجاحات على المستوى الأوروبي مثلما كانت الآمال معقودة عليه، ليرحل رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الماضيةو يعود لفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

و قال بوفون في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن:" حظي يوفنتوس بفرصة الفوز بدوري أبطال أوروبا في العام الأول الذي وصل فيه كريستيانو رونالدو، وهو نفس العام الذي كنت فيه متواجدًا في باريس سان جيرمان ، ولم أستطع معرفة ما حدث".

وأضاف:" عندما عدت ليوفنتوس عملت مع رونالدو لمدة عامين وقمنا بعمل جيد معًا ، لكني أعتقد أن يوفنتوس فقد هويته كفريق جماعي".

وأوضح:" وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2017 لأننا كنا فريقًا مليئًا بالخبرة ، ولكن قبل كل شيء كنا وحدة واحدة وكانت هناك منافسة قوية جدًا على أماكن داخل المجموعة، لقد فقدنا ذلك في وجود رونالدو".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram