بوكيتينو: باريس ستوفر كل شييء لبقاء مبابي

14 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:08
تحدث مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو خلال مروره بقناة El partidazo cope عن ملف النجم الشاب كيليان مبابي، مؤكدا أنه يرغب ببقائه لفترة أطول، قاطعا بذلك الطريق على النادي الملكي الذي يريد ضمه بشدة.


وقال بوكيتينو: " كيليان سيتخذ القرار الذي يريد لكن النادي سيعمل المستحيل للاحتفاظ به، نحن نتحدث عن واحد من أحسن اللاعبين في العالم في عمر 22 عاما فقط "، وأضاف: "من يعتقد أن النادي لايريد استمراره لسنوات أخرى؟ باريس سان جيرمان سيحاول إقناع وإغراء كيليان للبقاء".


وتحدث مدرب توتنهام الإنجليزي الأسبق أيضاً عن كيفية تغيير موقف اللاعب الراغب في الرحيل، قائلا: " الوضع قد يتغير والسيناريو مايزال مفتوحا على كل الاحتمالات، باريس سان جيرمان يملك كل الإمكانيات لتقديم عرض يجعل مبابي يغير رأيه هذا إضافة إلى أن عقد اللاعب مايزال ساري المفعول حتى نهاية الموسم الحالي".


ويلعب نادي باريس سان جيرمان آخر أوراقه قبل حلول الميركاتو الشتوي المقبل الذي يتيح لكيليان مبابي الإمضاء على عقد مبدئي للانتقال إلى فريق آخر ابتداءً من الصيف المقبل مجاناً وهذا قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع باريس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram