بيدرو بنعلي: لا مجال للخوف أمام الأهلي ولسنا في فيلم رعب

27 مايو 2021
إم. إف. إم
20:00
أكد بيدرو بنعلي مدرب فريق نهضة بركان ، أنه لا يوجد مجال للخوف أمام الأهلي المصري، في مباراة كأس السوبر التي سيجرى يوم غد الجمعة على أرضية ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وأوضح بيدرو بنعلي في الندوة الصحفية التي أجريت قبل المباراة، أن حظوظ الفريقين متساوية ونفكر في تحقيق المفاجأ، مشيرا أن هذه مباراة كرة قدم وليس فيلم رعب، علينا أن نؤمن بحظوظنا.

وأضاف مدرب الفريق البركاني، أن اللاعبون جاهزون لأي سيناريو محتمل، ولا يجب أن ندرك أي شيء للصدفة، وعلينا أن نضع جميع السيناريوهات في ذهننا.

وسيقود الحكم الجزائري مصطفى غربال مباراة كأس السوبر الإفريقي، بمساعدة كل من عبد الخالق تشيالي، وموكرين جوراري، والحكم الرابع جيان ندالت، إضافة إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم في غرفة الفيديو “الفار”، إضافة بمساعدة خميس الماري وسعود أحمد.

وكان الأهلي المصري قد توج بطلا لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، في المقابل توج نهضة بركان بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على بيراميدز المصري بهدف مقابل لاشيء.

يذكر أن الزمالك المصري، كان قد فاز بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت في دولة قطر العام الماضي، بعد تغلبه على الترجي التونسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram