بيدرو بنعلي لـ: ''ام اف ام'': ''من الأحسن نجلسو فالدار إلا رفضنا تدريب فريق يمر من المشاكل''

5 أبريل 2021
إم. إف. إم
17:48
تحدث بيدرو بنعلي مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، عن مستوى فريقه أمس الأحد، أمام شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
وصرح بنعلي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’مباراة أمس كان ينقصها فقط النتيجة، أما أداء اللاعبين كان جيدا، رغم افتقادنا اللمسة الأخيرة للتسجيل، في ظل وصولنا عدة مرات لمربع عمليات الخصم’’.

واعتبر بنعلي أن مغامرة توليه قيادة العارضة التقنية للفريق البرتقالي، خلال هذه الفترة الصعبة، التي تخبط فيها الأخير في سكة النتائج السلبية، سواء في الدوري الإحترافي وكأس ‘’الكاف’’، قال المدرب المذكور: ‘’ إلا كنا غادي نفاضلو بين فريق جيد وآخر لا من حيث النتائج، من الأحسن نجلسو فالدار، ومندخلوش فهاد التحديات’’.

نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
وأضاف: ‘’قرار خلافتي المدرب المستقيل من الفريق، حقا صعب، ولكونه هكذا أنا من توليت هذا المنصب، فالفريق يتوفر على لاعبين في المستوى، لكنهم مضغوطين بفضل تتويجهم الموسم الماضي بلقب كأس ‘’الكاف’’، ووصولهم الموسم ما قبل الماضي إلى النهائي، وهذا الأمر يؤثر علينا سلبا، الشيء الذي يحثم علينا نسيان المواسم الماضية والتفكير واللعب لهذا الموسم’’.

وزاد يقول: ‘’نعاني من تعب ذهبي وبدني لأغلب اللاعبين، الذين لم يرتاحو منذ الموسم الماضي، لكونهم بعد انتهاء الموسم المنصرم، التحقو مباشرة بالمنتخب الوطني المحلي، وهاهم الآن كذلك يخوضون أغلب المباريات كأساسيين، هدفنا نحن كطاقم تقني إعادة الراحة لهم من أجل العودة إلى مستوى الفريق المعهود’’.

نهضة بركان يفتقد لاعبا مهما أمام اتحاد العاصمة
نهضة بركان يفتقد لاعبا مهما أمام اتحاد العاصمة
وعن حظوظ الفريق في التأهل للدور الموالي من كأس ‘’الكاف’’، قال المتحدث ذاته: ‘’نحتاج فقط الفوز في مباراة واحدة، لنعتلي بنقاطها صدارة المجموعة الثانية، وفوز آخر ثاني، في المباريات الثلاثة المتبقية، من أجل ضمان التأهل ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي’’.

جدير بالذكر، أن الفريق البرتقالي يحتل حاليا المركز الثالث في الترتيب العام للمجموعة الثانية، من كأس الكونفدالية، برصيد 4 نقاط، بعد كل من المتصدر كوتون سبورت الكاميروني، برصيد 6 نقاط، والوصيف شبيبة القبائل برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل المجموعة نابسا ستارز الزامبي بنقطة وحيدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram