بيدرو بنعلي :"مباراة الليلة معقدة"

11 أبريل 2021
إم. إف. إم
14:00
عبر مدرب نهضة بركان، بيدرو بنعلي عن تفاوله، بخصوص مباراة فريقه الليلة، أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في رابع جولات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

القرعة تفرز خصم نهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفدرالية
القرعة تفرز خصم نهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

و أكد بنعلي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، جاهزية الفريق البرتقالي لخوض اللقاء، و العودة بالنقاط الثلاث من قلب ملعب الخصم.


و لم يبدي المدرب الإسباني المغربي اي تحفظ بخصوص أرضية الملعب ذات العشب الإصطناعي، حيث قال :"أرضية الملعب لن تكون عائقا بالنسبة لنا، سنكون في الموعد و نحقق طموحات جماهيرنا".

نهضة بركان يضمن منحة مالية مهمة
نهضة بركان يضمن منحة مالية مهمة

و أضاف :"المباراة معقدة للطرفين، و لن تختلف عن لقاء الذهاب، كل طرف يحتاج لنقاط المواجهة، و هذا ما سيزيد من صعوبتها"، و نفى بيدرو ان يكون فريقه، يعيش تحت الضغط الجماهيري :"لا نعيش اي ضغط من جماهيرنا، هو يؤمنون كثيرا بفريقهم و كذا قدرته على العودة سريعا لسكة النتائج الإيجابية".


و من جانب آخر، جاءت المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات الفريق البرتقالي سلبية، و ستشهد المواجهة حضور جل اللاعبين، بآستثناء ياجور و دايو بداعي الإصابة.

الشعباني يكشف عن تشكيلة نهضة بركان في مواجهة ستاد مالي
الشعباني يكشف عن تشكيلة نهضة بركان في مواجهة ستاد مالي
و في التشكيل المحتمل للنهضة في لقاء اليوم :

زهير العروبي

عبد الكريم باعدي- حمزة الركراكي- إسماعيل بلمقدم- عمر النمساوي

العربي الناجي- أمين الكاس- بكر الهيلالي

زكرياء حدراف- زيد كروش- إبراهيم البحراوي

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram