بيدري يغيب شهراً أخراً عن برشلونة

26 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
11:32
أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الدولي الإسباني بيدري لاعب وسط ميدان نادي برشلونة سيغيب شهرا آخر عن ناديه بعد تجدد إصابته في عضلة فخذه اليسرى، والتي تلقاها نهاية شهر شتنبر الماضي وأبعدته عن الميادين في الفترة الأخيرة، كما أكدت الصحيفة أن الجهاز الطبي لنادي برشلونة لا يريد التسرع بشأن موعد عودة اللاعب للميادين، إذ قرر تركه يتعافى تجنباً لأي مضاعفات قد تزيد من حدة الإصابة.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"

وتسبب إشراك الشاب بيدرو غونزاليس "بيدري" الموسم الماضي من طرف مدربه رونالد كومان وبعده مدرب المنتخب الإسباني ثم المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، في إصابة اللاعب بداية هذا الموسم حيث لعب 73 مقابلة في موسم 2020-2021، والذي كان موسمه الأول في المستوى العالي كما أن عودته السريعة للتدريب وعدم الاسترجاع عجل بإصابته مجددا.

وغاب بيدري عن مباراة الكلاسيكو هذا الأسبوع، والتي عرفت انهزام ناديه برشلونة أمام غريمه ريال مدريد على ملعب كامب نو حيث ظهر الفراغ الذي تركه اللاعب رغم وجود اسم آخر صنع الحدث في الأيام الأخيرة هو الشاب غافي، إلا أن المدرب الهولندي كومان يعول كثيراً على عودة بيدري لينضم إلى الثنائي سيرخيو بوسكيتس والهولندي فرانكي دي يونغ لتحصين وسط ميدانه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram