بيريز: يناير سيحمل لنا أخباراً بشأن مبابي

5 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:03
رد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على تصريحات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أكد خلالها رغبته في الانضمام للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"

وقال بيريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في يناير ستكون لدينا أخبار بشأن كيليان مبابي، ونأمل أن يتم حل كل شيء في الفاتح من نفس الشهر".

وكان مبابي قد أكد في تصريحات أدلى بها يوم أمس الاثنين لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه قدم طلبًا لنادي باريس سان جيرمان في الصيف للانتقال إلى ريال مدريد قائلاً : "أنا مرتبط بباريس سان جيرمان، لذلك لو كنت قد غادرت هذا الصيف، لذهبت إلى ريال مدريد فقط، طموحي كان واضحا، اعتقدت أن مغامرتي قد انتهت مع باريس، وأردت أن أكتشف شيئا آخر، لقد شاركت في البطولة الفرنسية لمدة 6 أو 7 سنوات، حاولت أن أقدم كل ما لديَ لفريقي وأعتقد أنني فعلت ذلك بشكل جيد".


وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، الشيئ الذي يجعله حرًا في التفاوض مع أي فريق اعتبارًا من فاتح يناير، دون العودة للنادي الفرنسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram