بيليه يغادر المستشفى إثر معاناته من ورم سرطاني

بيليه يغادر المستشفى إثر معاناته من ورم سرطاني
21 يناير 2022
إم. إف. إم
17:45
غادر أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه المستشفى يوم أمس الخميس، بعد تلقيه العلاج من ورم سرطاني. ووفقًا لمستشفى ساو باولو فقد تمت متابعت الحالة الصحية للاعب البرازيلي السابق على مدار 48 ساعة، حيث لا يزال بيليه يتلقى العلاج من ورم في القولون.

الماص يستعيد أربعة لاعبين أمام نهضة بركان
الماص يستعيد أربعة لاعبين أمام نهضة بركان

ونقلت صحيفة "ليكيب" عن شبكة " ESPN Brazil"، أن السرطان الذي يعاني منه بيليه قد يصبح أكثر انتشارًا في جسده خلال الفترة المقبلة، إذ يتوقع أن تكشف الفحوصات عن ورم في الأمعاء وآخر في الكبد، وبداية  ظهور ورم ثالث في الرئة.

وبالمقابل لم يذكر مستشفى ساو باولو الذي يشرف على علاج بيليه، ما ذهبت إليه شبكة " ESPN Brazil" التي اكتفت فقط بالإشارة في بيان إلى علاجه من "ورم في القولون" وقالت إنه "في حالة مستقرة سريريًا". ولم يؤكد وكيل بيليه أو ينفي المعلومات التي ذكرتها الشبكة البرازيلية.

طبيب الوداد يكشف عن إصابة جبران ومدة غيابه
طبيب الوداد يكشف عن إصابة جبران ومدة غيابه

ويشار إلى أن صاحب الـ81 عامًا والمتوج بلقب كأس العالم 3 مرات، يعاني منذ سنوات من تراجع في حالته الصحية، وخضع لعملية استئصال ورم في القولون في شهر شتنبر 2021.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram