بين تشافي وبيرلو.. انقسام داخل برشلونة لتحديد خليفة كومان

30 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
11:33
تسعى إدارة برشلونة للبحث جدياً عن عن مدرب جديد لقيادة العارضة الفنية للفريق، وذلك بعد توالي النتائج السلبية في عهد المدرب الحالي رونالد كومان، وآخرها خسارة "البلاوجرانا" يوم أمس الأربعاء ضد بنفيكا بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وحسب برنامج "El Chiringuito" الإسباني، فهناك انقسام كبير داخل إدارة الفريق، لاختيار الإسم الذي يمكنه إنقاذ برشلونة واخراجها من سكة النتائج السيئة، حيث ترى فئة على رأسها خوان لابورتا أن الإيطالي أندريا بيرلو سيكون الرجل المناسب للإمساك بزمام الأمور، فيما تسعى فئة أخرى من إدارة النادي لاقناع البقية أن تشافي هيرنانديز هو رجل المرحلة، على الرغم من رفض رئيس النادي قدومه في هذه الفترة الحساسة.

وأضاف البرنامج كذلك، أن السكرتير الفني للنادي الكتالوني جوردي كرويف، يراهن بدوره على المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز الذي تألق بشكل لافت مع المنتخب البلجيكي.

وكان برشلونة قد انهزم للمرة الثانية تواليا هذا الموسم في دوري الأبطال هذا، مع بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، ومع بنفيكا يوم أمس الأربعاء بنفس الحصة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram