تاريخ المواجهات بين أسود الأطلس والمنتخب السوداني

1 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
19:11
يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، غدا الخميس، نظيره السوداني برسم الجولة الأولى من المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وسبق للمنتخبين أن تواجها في خمس مناسبات سابقة، أولها سنة 1969، برسم التصفيات النهائية لكأس العالم، والتي انتهت ذهابا بالتعادل السلبي صفر لمثله، وإيابا بثلاثية نظيفة لصالح أسود الأطلس.

وانتهت المواجهة التي جمعت الطرفين سنة 1972، برسم كأس الأمم الإفريقية الثامنة بالتعادل هدف في كل شبكة، فيما انتهت المباراة الرابعة التي كانت سنة 1976 بين الطرفين بالتعادل كذلك هدفين لكل واحد منهما.

وانهزم المنتخب الوطني في آخر نزال جمعه سنة 2002، بالمنتخب السوداني بهدف نظيف لحساب كأس العرب الثامنة، من توقيع اللاعب هيثم مصطفى من نقطة الجزاء.

جدير بالذكر، أن تشكيلة أسود الأطلس تشهد عدة غيابات لإختيارات الناخب الوطني الصربي وحيد خاليوزيتش، على غرار حكيم زياش وسفيان رحيمي المنتقل حديثا إلى صفوف العين الإماراتي، قادما من الرجاء الرياضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram