تحسبا لمباراة الدفاع الجديدي أمام الوداد.. فصيل " دوس كالاس" يتراجع عن قراره

4 سبتمبر 2022
فدوى الفصاص
09:00
أعلنت مجموعة " دوس كالاس " الفصيل المشجع لنادي الدفاع الحسني الجديدي، حضورها في مدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة مباراة فريقها أمام الوداد الرياضي.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
وتعود أولترا " دوس كالاس" للمدرجات بعدما أعلنت في وقت سابق مقاطعة مباراة الدفاع الجديدي في أولى جولات البطولة الاحترافية، قبل أمس بملعب العبدي بالجديدة.

وعبر الفصيل في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع " فايسبوك"، عن دعمه اللامشروع لفرسان دكالة معبرين "بالعزيمة والإرادة القوية والشغف اللامحمود لازلنا مستمرين ومتشبثين بالفكرة غير مبالين لكل العوائق والحواجز التي توضع أمامنا".

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وكانت قد قاطعت "دوس كالاس" مباراة فريقها أمام اتحاد التواركة، بسبب استنكارهم على اتهام أربعة عناصر من نواة المجموعة منهم قائدها بتهم التحريض عن الشغب، فضلا عن رفع ثمن تذكرة المباراة إلى 30 درهما بدل 20 درهما.

ويحل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفا على الوداد الرياضي، غدا الاثنين بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram