تدخلات تنهي محنة اللاعب السابق للرجاء والوداد

25 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
21:36
قررت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين التدخل بشكل فوري وعاجل لإنقاذ اللاعب السابق للرجاء والوداد، نبيل عقبة، بعد انتشار خبر مبيته في الشارع بسبب عدم توفره على مأوى.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وتدخلت مجموعة من الأسماء الرياضية، خاصة قدماء لاعبي الرجاء، على رأسهم النجم السابق للمنتخب الوطني المغربي صلاح الدين بصير، الذي يعتبر عضوا في مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، لانتشال اللاعب السابق نبيل عقبة من حياة التشرد والضياع.

وتعهد رئيس المؤسسة، منصف بلخياط، بإعطاء أولوية قصوى لملف نبيل عقبة، وتقديمه على باقي الملفات المعروضة أمام مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، نظرا للطابع الاستعجالي للقضية وعدم إمكانية تأجيلها.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
وإلى جانب مبادرة مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، فإن عددا من قدماء اللاعبين، خاصة لاعبي الرجاء، قرروا التبرع بمبلغ مالي لإنقاذ نبيل عقبة، الذي تدرج عبر جميع الفئات العمرية للرجاء وصعد للفريق الأول بداية التسعينات، قبل أن يجاور مولودية وجدة والوداد الرياضي واتحاد طنجة وأندية أخرى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram