تشافي..سلاح برشلونة بماضٍ مرير ضد البايرن

7 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
09:06
يستعد برشلونة لمواجهة من العيار الثقيل يومه الأربعاء د، داخل معقل البافاريين "أليانز أرينا"، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتوجب على برشلونة تحقيق الفوز على العملاق البافاري من أجل الحفاظ على فرص التأهل لثمن النهائي، لاسيما وأن بنفيكا صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط لديه فرصة للتأهل إذ سيواجه دينامو كييف الأوكراني، وحال تعادل أو خسارة البارسا سينتظر وقتها تعثر بنفيكا بالخسارة أو التعادل حتى يتأهل إلى الدور التالي.

ويملك تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي، خلال مسيرته كلاعب، ذكريات صعبة أمام بايرن ميونيخ على مستوى النتائج، حيث واجه النادي البافاري 8 مرات، لم يذق خلالها طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط، وتعادل في مباراة وحيدة، بينما تلقى 5 هزائم. كما أن مساهمات تشافي ضد البافاري على مستوى الأهداف كانت باهتة، إذ لم يسجل أي هدف، وصنع هدفا وحيدا. 

ويحتل برشلونة وصافة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بفارق 8 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ الذي حسم التأهل في صدارة المجموعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram